• 0
  • 0
  • 0
  • 0
ملخصات كتب تم النشر منذ 2 سنوات في كتب صوتية

كيف تؤسس شركتك ملخص كتاب شركة ناشئة ب 100دولار the 100$ startup مسموع

ادعم القناة بالاشتراك من هنا https://bit.ly/2YsI07x واحصل على مزايا العضوية
اشتري كتاب شركة ناشئة ب 100 دولار نسخة ورقية تصلك لمنزلك من هنا http://bit.ly/2T7FYnu
وللمزيد من المعلومات عن الكتاب من هنا https://bookssummaries.net/100-dollar-startup/

لا يزال كريس في أوائل الثلاثينيات من عمره ، على وشك إكمال جولة في كل بلد على وجه الأرض - لقد زار بالفعل أكثر من 175 دولة - ومع ذلك لم يشغل أبدًا "وظيفة حقيقية" ولم يحصل على راتب منتظم. بدلاً من ذلك ، لديه عبقري خاص لتحويل الأفكار إلى دخل ، ويستخدم ما يكسبه لدعم حياته المليئة بالمغامرة ورد الجميل.
هناك العديد من الأشخاص الآخرين مثل كريس - أولئك الذين اكتشفوا طرقًا لإلغاء الاشتراك في الوظائف التقليدية وخلق الوقت والدخل لمتابعة ما يجده مفيدًا. في بعض الأحيان ، لا يعتمد تحقيق هذا المزيج المثالي من الشغف والدخل على ترك ما تفعله حاليًا على الرف. يمكنك أن تبدأ صغيرًا بمشروعك ، ولا تلتزم بقليل من الوقت أو المال ، وتنتظر الانغماس الحقيقي عندما تكون متأكدًا من نجاحها.
أثناء التحضير لكتابة هذا الكتاب ، حدد كريس 1500 فرد قاموا ببناء أعمال تجارية بكسب 50000 دولار أو أكثر من استثمار متواضع (في كثير من الحالات ، 100 دولار أو أقل) ، ومن تلك المجموعة اختار التركيز على أكثر 50 دراسة حالة إثارة للاهتمام. في جميع الحالات تقريبًا ، اكتشف الأشخاص الذين ليس لديهم مهارات خاصة جوانب من شغفهم الشخصي يمكن تسييلها ، وتمكنوا من إعادة هيكلة حياتهم بطرق منحتهم قدرًا أكبر من الحرية والإنجاز.
هنا ، أخيرًا ، مختصرة في دليل واحد سهل الاستخدام ، هي الدروس الأكثر قيمة من أولئك الذين تعلموا كيفية تحويل ما يفعلونه إلى بوابة لتحقيق الذات. الأمر كله يتعلق بإيجاد التقاطع بين "خبرتك" - حتى لو لم تعتبرها كذلك - وما سيدفع الآخرون مقابله. لست بحاجة إلى ماجستير في إدارة الأعمال أو خطة عمل أو حتى موظفين. كل ما تحتاجه هو منتج أو خدمة تنبع من ما تحب القيام به على أي حال ، والأشخاص المستعدين للدفع ، وطريقة لكسب المال.
لا يكتفي كريس بالتحدث بشكل عام ، حيث يخبرك بالضبط كم عدد الدولارات التي تحتاجها مجموعته من رواد الأعمال غير المتوقعين لبدء مشاريعهم وتشغيلها ؛ ما فعله هؤلاء الأفراد في الأسابيع والأشهر الأولى لكسب نقود كبيرة ؛ بعض الأخطاء الرئيسية التي ارتكبوها على طول الطريق ، والرؤى الحاسمة التي جعلت العمل ثابتًا. من بين المبادئ الأساسية لكريس: إذا كنت جيدًا في شيء ما ، فربما تكون جيدًا في شيء آخر ؛ لا تعلم الرجل أبدًا أن يصطاد السمك - قم ببيعه الأسماك بدلاً من ذلك ؛ وفي المعركة بين التخطيط والعمل ، ينتصر العمل.
في العصور القديمة ، كان الأشخاص غير الراضين عن حياتهم يحلمون بالعثور على مصابيح سحرية أو كنز مدفون أو شوارع مرصوفة بالذهب. اليوم ، نعلم أن الأمر متروك لنا لتغيير حياتنا. وأفضل جزء هو ، إذا قمنا بتغيير حياتنا ، فيمكننا مساعدة الآخرين على تغيير حياتهم. سيبدأك هذا الكتاب الرائع في طريقك

الموقع الإلكتروني : https://bookssummaries.net/
ملخصات كتب صوتيه مسموعه mp3 لاهم الكتب العربية والكتب الانجليزية المترجمة فقط على قناة ملخصات كتب اشترك بالقناة وفعل الجرس ليصلك جديدنا
#ملخصات_كتب
#ملخص_كتاب
#كتاب_مسموع

مميزات اضافية
127

:: / ::